Skip to playerSkip to main contentSkip to footer
  • yesterday
2041 - قصة عندما تغضب المرأة !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq

Category

😹
Fun
Transcript
00:00السلام عليكم
00:02فاطمة اختر سونالي
00:04هذه فتاة سبنجل الابديشية عمرها 21 سنة
00:08تعيش في بلادها
00:10تشتغل في احد المستشفيات المعروفة
00:12المهم
00:13هذه فاطمة
00:14صارت حياتها كلها
00:18تدور
00:20حول دوامها
00:21مهتمة في الدوام
00:23بشكل كبير جدا جدا
00:25من متها الكلام
00:27من شافت
00:29موظف معاهم
00:31اسمه امداد الحق
00:33امداد هذا
00:35شاب
00:36شايف نفسه
00:39وكشخه كله سلاسل
00:41ومضاعد وساعات وحركات
00:43وكذا وهو
00:45اسمر وضعيف
00:46وشعر ناعم ويلبسها النظار
00:49هذه الشمسية اللي لونها
00:51اصفر مثل
00:52المشهور اللي عندهم اللي يسوي شاي كارك
00:55اللي اسمه دولي دولي كارك هذا
00:57دولي شاي
00:58ومجنن البنات
01:00اذا دخل
01:02المستشفى بعد ما ينزل من هالدباب
01:04او دراجة نارية
01:06ما يخلي واحدة في المستشفى اللي يسلم عليها
01:10والكل اللي تلفت عليه
01:11ميتين فيه البنات
01:13من بينهم فاطمة
01:15اللي صار تداوم
01:17دوامها دوام غيرها
01:19علشان فقط تنتظر الحبيب هذا
01:23اللي هو امداد الحق
01:25متى يداوم
01:25من جنة عليه تعتبره هذا فارس احلامها
01:29المهم حاولت تتقرب منه
01:32تتقرب تتقرب لين
01:34او انتبه عليها
01:37وشافنا البنت مهتمة فيه
01:39وهو ما عنده مانع اساسا
01:41المهم
01:42ويشبك معها
01:44وصارت بينهم علاقة
01:46عب
01:46وصار يواعد عنده شقة
01:49وتجي عنده وكذا
01:50المهم
01:51ستة شهر
01:54سنة
01:55سنتين
01:56صارت تفاتح
01:59موضوع
01:59الارتباط الحقيق
02:01للزواج
02:02صدمها
02:05قال لها
02:07انت
02:07مصج ولا
02:09انت مجنونة ولا شنو
02:11انا اتزوج
02:13انا انا
02:14انا مثل النحلة
02:16من زهرة لزهرة
02:18انا مثل الطيل الحر
02:19اللي ما اقدر تقيد
02:21مستحيل
02:22اني اقبل اني اكون
02:23يعني اسير عند امرأة
02:25واحدة في الدنيا هذي
02:27انجنت
02:28اشخاصتك وكذا
02:29انا سكت
02:30صارت تشك فيه
02:33يوم الايام استطاعت انه
02:35تاخذ تليفونه وتفتحه
02:37وتشوف البلاوي
02:39اصوره مع بنات
02:41محادثات
02:42رسائر وكذا
02:44وهالكلام في عام 2016
02:46هني عرفت ان هذا اللعوب كبير
02:50وشيطان
02:51وعايش حياة
02:53بذخ
02:54على حساب هالبنات
02:55من بينهم فاطمة
02:57اللي اصلا كانت تستي المرات
02:59وتعطيه
02:59وهذا الشغال
03:01يمكن
03:02اللي يحبهم بس
03:04يعني
03:05هو يعني
03:06يبادلهم الحب
03:07يعني
03:07اكثر من عشرين بنت
03:09وشافت
03:11الرسائر اللي بينهم
03:12والكلام
03:13عرفت انها
03:15ضحية من بين
03:16مجموعة من
03:17الضحايا
03:18اللي ما رح يسل عنها
03:19اساسا
03:20وعرفت
03:22سبب
03:22انشغال عنها
03:23ودائما ما يرد
03:25ودائما اذا طالع
03:25ما يعني
03:26يرد على تيفونه
03:27عرفت ان هذا
03:28اصلا كان لعب عليه
03:29وهذه
03:30على عينها غشاوة
03:32تواصحت منها
03:33المهم
03:35قالت لابة زورك
03:37للشقة
03:37جابت لك هدية
03:38عاد
03:40وهو بس
03:40تقول له هدية
03:41ينجن
03:42يستعنس
03:43يدوز
03:44شي البناش
03:45اقول لكم
03:46استغلالي
03:47بشكل رهيب
03:47هالولد هذا
03:48امداد الحق
03:49قالت
03:50تعالي
03:51راحت له
03:52فعلا جابت له هدية
03:53ومبسط
03:54وكذا
03:55وجاب معاها
03:56عصاير
03:58وتحط له
03:59عشرين حبة منوم
04:00في العصير
04:03وهو شرب
04:04من هنا
04:05ودخل
04:07في نوم
04:08عميق
04:09جدا من هنا
04:10وبدأ الشغلات
04:13هي ليش
04:14اساسا
04:15خلتها ينام
04:16قامت
04:17ربطت
04:18يدينا ورجولها
04:19وهذا
04:19يعني
04:20غير مستغرب
04:22عندما تغضب
04:24المرأة
04:25وتقرر
04:26الانتقام
04:26الله
04:28اثير
04:28شوفوا
04:30اش سوت
04:30في امداد الحق
04:31ربطت
04:33ايدينا ورجولها
04:33وسكرت فمها
04:35ما قتلتها
04:37لا لا لا
04:38انتظرتها
04:38لين يصحى
04:40من النوم هذا
04:42اللي يسيطر عليه
04:43بسببت الحبوب
04:44انتظرت كم ساعة
04:45ما عندها مشكلة
04:46تاب يتعذبه
04:48يشوف بعيونه
04:49وفعلا يوم صحة
04:52لقى نفسه
04:52مربط
04:53بشكل محكم
04:55ومفصخ
04:57وهي تنتظر
04:58معاها سكين
04:59سكين كبير
05:01صار يص
05:04الله
05:04يعني ترجاها
05:05الله يخليك
05:06والله يخليك
05:07قال فهلا
05:07انا اصلا
05:09كنت انتظرك
05:10بس تصحى
05:11علشان ابدأ معاك
05:12الشغل على اصولها
05:14اش سوت فيه
05:16ايه متشتغل
05:17في المستشفى
05:18جايب معاها بنج
05:20جايب معاها مشرط
05:23اللي
05:23شلون يسوم فيه
05:25عمليات الجراحية
05:26شلون يقص
05:27اللي هو
05:28الجلد الانسان
05:30وشلون
05:30يعني الادوات هذي
05:31جايبعتم معاها
05:32وسوت لعملية جراحية
05:35خطيرة جدا جدا
05:38افتحت صدره
05:40وقوه يشوف
05:41وكل ما نزف
05:44بدت
05:44يعني
05:46تحاول توقف النزيف
05:47وليين
05:49وصلت للقلب
05:51الرجل هني
05:52خلاص
05:53فارق الحياة
05:54قامت تقص حتى
05:56عظم
05:58القفص الصدري هذا
06:00مات
06:01ودقوم
06:03تطلع قلبه
06:04طلعت القلب
06:06بالكامل
06:06مع الشراي
06:07معه
06:08وافتحت القلب
06:10من النص
06:10وافتحت
06:12وحطت
06:13جنب
06:13الجثة
06:15وقامت
06:17وانحرت
06:17بعدين
06:18وراحت
06:20قدمت
06:21بلاغ
06:22للسلطة
06:22وسلمت
06:23نفسها بنفسها
06:24يوم
06:26جوا
06:26وشافوا
06:27الجثة
06:27انجنوا
06:28القلب
06:29طالع برا
06:30ومقصص
06:31نصرين
06:31فسألوها
06:33قالت هذا خاني
06:36واكتشفت انها
06:37لها علاقة
06:37مع كثير من البنات
06:39وانا كنت عيش
06:39بحلم
06:40وكذا كذا
06:40قالوا لها
06:42ليش طلعت قلبه
06:43وليش قص القلب
06:45قالت
06:45ابي اشوف
06:46هالقلب هذا
06:47استخد الله
06:49اللي
06:50يحب
06:51مجموعة من البنات
06:53وشلون
06:55يعني قادر
06:57يعني
06:58ينسق
06:58العملية
06:59الحب
07:00في بعض الرجال
07:04خلائق فين الشر
07:05قلبه
07:06مثل الفندق
07:07يسكن فيه
07:08الكثير
07:08ما عنده
07:09مشكلة
07:10ما في حد
07:11يعني
07:12المهمة
07:13كم طويل
07:13هالي البنت
07:14اللي
07:15فاطمة
07:16فاطمة
07:17اختر سونالي
07:18تعتبر
07:20اول فتاة
07:21يتم محاكمتها
07:22ويحكمون
07:24عليها
07:24بالعدام
07:25في تاريخ
07:26بينقلاد
07:27شكل
07:27يعني
07:27طبعا
07:29الى الان
07:29ما عدموها
07:30الكلام هذا
07:31تم يعني
07:32اصدار الحكم
07:33في اواخر عام
07:342017
07:35لكن الى الان
07:36ما تم تنفيذ
07:37حكم العدام
07:38ينتظرون
07:38يعني
07:39الوقت المناسب
07:40لتنفيذها
07:41وهذه ما هي قصة الليلة
07:44لا
07:44هذه جت بالطاري
07:46متعلقة يعني
07:47في قصة الليلة
07:49اللي حصلت
07:49اللي حصلت
07:49اللي حصلت وين
07:49في المغرب
07:51شاب
07:52اسمه
07:53بشعيب
07:53وهذا
07:55من
07:56اسرة
07:57بدوية
07:58فقيرة جدا
07:58يعيش
08:00في منطقة
08:01الشياظمة
08:02وهذا
08:02الشياظمة
08:03تكون
08:04قريبة من
08:05مدينة
08:06مديونة
08:07اللي
08:07في الدار
08:07البيضاء
08:08وهذول
08:10الناس
08:10يعني
08:12يعيشون
08:13على الرعي
08:14وعلى
08:14الزراعة
08:15وقليل
08:17جدا
08:17ان
08:18يكون
08:20شخص فيهم
08:20يعني
08:20يستكمل دراسته
08:21لان عارف
08:22بالنهاية
08:23ما لا
08:23الا موضوع
08:24الرعي
08:26والتجارة
08:26والزراعة
08:28وكذا
08:28لذلك
08:30مش عيب
08:30من نشأ
08:32في هالأسرة
08:33وهو عنده طموح
08:34ان
08:35يكون
08:36افضل
08:37شخص
08:38وشخص
08:38متميز
08:39عن باقي
08:40افراد
08:41قبيلته
08:41اللي هم
08:42مشياظمة
08:42هذول
08:43لذلك
08:44كمل دراسته
08:45في الابتدائي
08:46والمتوسط
08:48وبعدها
08:49راح قدم
08:49على العسكرية
08:51ويني
08:53بدأ
08:54يحقق
08:54اول حلم
08:56من
08:57الاحلام
08:58اللي كان
08:59يتمنى
09:00ان يصبح
09:01عليها
09:02مثل
09:02العسكرية
09:03يكون
09:04متميز
09:04وصاحب
09:05سلطة
09:06وعنده
09:07راتب
09:07وتكون لها
09:09مكانة
09:09اجتماعية
09:10ولانه
09:10ما في
09:11احد
09:11من جماعته
09:13ملتعق
09:14في السلك العسكري
09:15حطه
09:17في الدرك
09:17وكان
09:19فرحان
09:20ومبسوط
09:21وشاب
09:21هذا
09:22بوشعيب
09:22شاب
09:23متدين
09:24وخلوق
09:24وامين
09:25والكل
09:26يحب
09:27عنده
09:27شخصية
09:28جميلة
09:29جدا
09:29انصار
09:30راقي
09:30وخدوم
09:31وصار
09:32العين
09:32كله
09:33عليه
09:33بما ان العسكر
09:34الوحيد
09:35او الشرط
09:36الوحيد
09:36الموجود
09:37في القبيلة
09:37فالكل يلجأ
09:38لفي اي مشكلة
09:39تحصل
09:39المهم
09:41راحت الايام
09:42وجدت الايام
09:42لين وصل
09:43العمرة
09:44اربعين سنة
09:45وشعيب
09:47راحت فيه
09:49الدنيا
09:49وانشغال
09:50وصار
09:51يعني
09:51يحاول
09:51يحسن
09:52من حياته
09:52وكان
09:53اخر
09:54همه
09:54موضوع
09:55الزواج
09:55لين وصل
09:57العمرة
09:57اربعين
09:57بدأ
09:58يدارك
09:58نفسه
09:59ويفكر
10:00فعلا
10:00انه
10:01يجد
10:02زوجة
10:04تكون صالحة
10:05وزوجة يعني
10:06يعيش معها
10:07باقي عمرة
10:07ومن هالكلام
10:08وفعلا
10:09دوروا له
10:10من افراد قبيلته
10:11جابوا له
10:13بنت اسمها
10:13نعيمة
10:14ونعيمة هذي
10:16كذلك من
10:16اسره محافظة
10:17واسره
10:18متدينة
10:19وكانت
10:20عز الطلب
10:21وتزوجها
10:23بشعيب
10:25وكانت
10:26عايشة
10:27معاه حياة
10:28جميلة جدا
10:28وصحيح
10:29انه
10:29متدين
10:30وملتزم
10:31لكن ما كان
10:32متزمت
10:33ما كان
10:34منغلق
10:35على نفسها
10:35لا لا لا بالأكس
10:36كان
10:37ما يقصر
10:38معاه باي شي
10:39وبيتوتي
10:40ويحب طلعات
10:41العائلية
10:42وما في مكان
10:44يعرفه
10:44يعني
10:44في سياحة
10:46او ترفيه
10:47الا ياخذ
10:48كانت عايشة
10:49معاه
10:49بجنة
10:50انسان خلوق
10:51مؤدب
10:52وخجول
10:53وكريم
10:54وطيب
10:55والكل يحبه
10:56وفوق
10:56هذا يعني
10:57يخاف الله
10:58ما في احلى من شديه
11:00ويوم
11:02الايام
11:02ويطلبونا
11:04في دوامة هناك
11:06الادارة
11:08وطلبوها القيادة
11:11يعني
11:11قالوا
11:12لا بوش عيب
11:12تعال
11:12بوش عيب
11:13انت
11:14انسان
11:15صراحة
11:16ملفك
11:17الوظيفي
11:19يدل على انك
11:20انسان ملتزم
11:21انسان خلوق
11:22اضخاف الله
11:23انسان ما تظلم
11:24انسان كذا
11:25طيب
11:26قالوا لذلك
11:28احنا اخترناك
11:29علشان
11:31تلتحق
11:32في قسم
11:33يسمونه قسم
11:34الاداب
11:37او القضايا
11:39اللي تكون فيها
11:41يعني
11:42اللي تكون فيها
11:44قلة ادب
11:45يعني
11:45يسمونها الاداب
11:46وهال
11:49اقسم هالي
11:50دائما
11:50يحتاجون
11:50الى شخص
11:51يكون
11:52سوي
11:52ملتزم
11:53ما عنده لف دوران
11:54ما عنده خرابيق
11:55ما عنده كذا
11:55فقال ابو شعيب
11:58انا ما عندي مانع
11:58وبالعك
11:59هذا
11:59يعتبر ترقية وظيفية
12:01وزيادة في الراتب
12:02وتحسين في المستوى الوظيفية
12:04ما عندي مانع
12:05وينقلونها
12:07يعني
12:09ابو شعيب
12:10بده يشوف
12:12عالم ثاني
12:13واسأله
12:15اي واحد
12:16في اي دولة
12:17في العالم
12:17خصوصا
12:19اذا يشتغل في مباحث
12:20الاداب
12:21او
12:23يشتغل
12:24في السجون
12:24او يشتغل في المحاكم
12:27او يشتغل في المحامة
12:30اي شوال فلكسوالف
12:33يقولك يعني
12:35شوال الشخص
12:36يتأثر
12:38بطبيعة وظيفته
12:39يشتغل في السجون
12:41ممكن
12:42وبكل سهولة
12:43انه يتم اغراءه
12:44وياخذ رشوه من المساجين
12:47ويهرب لهم تليفونات ومخدرات
12:49ويتعطى معاهم بعد
12:50اللي في المحكمة
12:52يتأثر
12:53من كذا ما يشوف حالات الطلاق
12:54والقضايا وكذا
12:55لو شيك على سجله الجنائي
12:57تلقى اوه بعد
12:58عنده قضايا وطلاق
12:59وعنده بلاوي محاكم
13:01المحامي من كذا ما
13:02يشوف البلاوي
13:04وشون يستطيع انه يفلت
13:06الشخص من الارتكاب الجريمة
13:07تلقى اوه نصاب
13:08طبعا انا قاعد يقول بعض
13:10بعض وليس الكل
13:12وهذا اللي يشتغل في مباحث الاداب
13:18هذا الله يعينه
13:19يعني
13:21على كف عفريت
13:22يشوف شيء
13:24يهول
13:25من الشهوات
13:27جميع انواعها واشكالها
13:29بوشعي بيوم دخل بهالمجال هذا
13:32وصار
13:34يتنكر
13:35علشان يعني
13:37يدخل في اماكن مشبوهة
13:40شوي شوي شوي
13:42وحقق انجازات
13:43والقى القفض على كثير من المخالفين
13:46والمجرمين وكذا
13:47لكن بعدين بدي تأثر
13:48صار يضطر
13:50انه يجلس في اماكن
13:53فيها ناس لاشراب
13:54ورقص ومسخرة وكذا
13:56يعني علشان وظيفته
13:58بعدين
13:59شوي شوي
14:00قامني يشرب
14:02علشان ما حد يشك فيه
14:03شوي شوي
14:05صار يصاحب البنات
14:07شوي شوي
14:08صار يتعاطع الحشيش
14:09او بعدين فلت وشعب
14:11استهلس على السالفة هذي
14:14وراحت فيه الدنيا
14:17تغيرت اخلاقها
14:19ما يرد البيت الا سكران
14:20وذا رد اول
14:22ما يشوف زوجة نعيمة
14:23هالمسكينة الغلبان
14:25المتحجبة
14:26اللي ما
14:26لا مكياج لا طالع
14:28لا كشفة يمسكها ويضربها
14:29يبي يعيش الفرف
14:31خلاص جن
14:32ويخترب
14:35بوشعب
14:36طبعا اقول لكم
14:37بوشعب وزوجته
14:39اهم كذلك من اسر
14:40بدوية قروية
14:42وناس محافظة وكذا
14:43وفجأة راح للاماكن اللي
14:46اللي خلتها يتغير
14:48حتى اخلاقها تغيرت
14:49فوق هذا
14:51تماده اكثر واكثر
14:53صار يحتاج
14:54الى مصاريف كثيرة
14:56لان تعوت انه يسهر يوميا
14:59صحيح انه كان يسهر ببلاش
15:01على حساب اصحاب المحلات وكذا بما انه
15:05وهو عسكري وممكن وهو اصنيجي يعني كنوع من المراقبة لكن قام يستغل الوضع ويخافوا من اصحاب المحلات
15:13لكن مع ذلك كان يحتاج الى اموال يصرفها على الفتيات من هدايا من مشاريب من طلعات من جيات
15:21وصار يتعمد يلقي القبض على اشخاص يعني بتهمة يعني ممارسة الرديل وغيرها لكن يفرج عنه مقابل مبلغ مادي
15:35واستلم العالم
15:38وصار انسان ما عنده لا ذم ولا ضمير
15:42يسحب هالفلوس ويصرف وعايش بالدنيا طول بعض
15:48ويوم الايام طبعا تعود خلاص تعود على رفقة الفتيات
15:53كل يوم بنت كل ما شاف واحدة حلوة لحقها وغصبا عليها ولا بعضهم اصلا هي ثبيهة لانه يحميها
16:01يطلح من قضايا يطلح من كذا
16:04ويوم الايام في احد السهرات تعرف على بنت اسمها حيات
16:10لكن هذه حيات شنو
16:12بنت ولا اجمل
16:15بحياته ما شافت عينه اجمل من حيات
16:20تعلق فيها
16:23وصار يطالدها
16:26من محلة من سهرة لسهرة
16:29ويحاول انه يغريها بالفلوس
16:31والبنت مبسوطة عليه
16:35خصوصا انه يعمل في العمل الجنائي
16:40والاداب وكذا ممكن انه يحميها او يجيب حقها او احد ما بيها يدافع عنها
16:44وفوق هاي يحطيها فلوس ولا او مغرم فيها
16:48وايه بعد هم تعلقت فيه شافت فيه الشخصية
16:54صحيح الان اصبح يعني منحرف
16:58لكن منحرف جديد
17:01كان متدعين يعني سجلة تاريخي كلها القديمة كان نظيف ابيض
17:08ولسه منحرف وتستطيع انه تشكله
17:11مثل ما هي تابيه
17:13هذا هو تبكير رأيي
17:15فدخل مزاجها
17:17وصارت تقول له شوف يا ابو جايب
17:20انا ما عندي مانع
17:23اني ارتبط فيك
17:24لكن يكون ارتباط رسمي
17:28اذا انت بديت تتغار علي
17:30وكل ما شفتني مع واحد
17:33كل ما شفت كذا تقعد تسوي لي مشاكل
17:35ما يمشي الحال
17:36اذا تبيني امتنع عند لقاء اي شخص اخر
17:40خلص
17:40خلينا نرتبط ارتباط رسمي
17:44يعني زواج
17:45اش رايك
17:46اهني بدي افكر
17:48او فعلا وصل مرحلة
17:50ما هو قادر
17:52انه يبتعد عنها البنت هذه
17:54جننت
17:55لكن هم في مشكلة
17:58يعني شلون يرتبط فيها
18:01وهم اتزوج
18:03وبعدين
18:04لازم تعرفون شيء
18:06في المغرب عندهم مشكلة في موضوع زواج
18:08من الثانية
18:09وما هم ممنوع
18:10لكن الشروط
18:12يعني شديدة جدا
18:13مو اي واحد يقدر يتزوج الثانية
18:15الا بموافقة الزوجة الاولى
18:17ولازم يكون مطابق للشروط
18:19ولازم في اسباب
18:20دفعتها انه يتزوج الثانية
18:22يعني مثلا زوجته ماتحام
18:24مثلا
18:25فيهم عندها مشكلة في الحمال
18:27يعني لابد انه يثبت
18:29انه عنده سبب
18:32بالزواج
18:33لا فوق هذا
18:34من اصعب الحالات
18:37اللي هو الزواج من اخرى
18:39انه يكون الشخص عسكري
18:40وهذا بتلش
18:42هذا يتهدده بالانفصال
18:45اذا ما تزوجها
18:46وما هو قادر فعلا
18:49يبتعد عنها نجن
18:50حاول فيها حاول فيها
18:53وايه صارت تسوي لها حركات
18:54ادغيب عنها كم يوم
18:56ما ترد على اتصالاتها
18:57ما ادري شنو
18:59لين استوى الرجال
19:00قالت تعالى تاريخ خلاص خلاص
19:01با اقلب الدنيا
19:04ما اخلي
19:05واصطة اللي اجيبها
19:06لين
19:07اخلص الشروق
19:09اللي يابونها مني ونتزوج
19:10قالت لي الله
19:12وفعلا هذا اللي حصل
19:13تزوجها
19:16يوم تزوجها
19:19وطبعا
19:21كان فيه لف ودولان في موضوع الزواج هذا
19:24لكن
19:27يوم
19:29مشت الامور
19:30وتزوجها
19:32والبنت
19:34اللي حيات هذه
19:35تعلقت فيها اكثر واكثر
19:37ليش
19:40صارت تبيهة بس لها اي
19:43ما تبيه حد يشاركها في
19:45فصارت تحوم وتلف وتدور على منو
19:48الزوجة الاولى
19:49طلقها
19:50اشتبي فيها
19:51انت ما تحبها
19:52انت كذا
19:53انت اصلا تزوجني لانا
19:55انت حاس
19:56بان عندك نقص
19:57بالشي هذا
19:58ولا كما تزوجت الثانية
19:59صح ولا لا
20:00خلاص
20:00طلقها ونحن نعيش مع بعض
20:02تحاول فيه
20:03تحاول فيه
20:04هنا
20:06الزن والحمة
20:08اني كانت تتمارسي عليه حيات
20:10على شها يطلق الاولى
20:12هذا اصلا
20:13صحب وشعيب
20:15من الغفلة اللي هو فيها
20:16صار يعني
20:18يقول الله حرام
20:20بعدين
20:21زوجتي نعيمة
20:22ما كانت مقصرة بشي
20:23والمسكينة يا ما ظلمتها
20:25وصار يقارن
20:26معاملتها مع حياة
20:28وشلون كان يسيء المعاملة
20:30معها
20:31الاولى نعيمة
20:32وبعدين
20:34بدأ يعني
20:36يفكر بحالها
20:37انا كنت
20:37يعني
20:38انسان محترى
20:39ومتدين
20:41وخاف الله
20:42وابتعد عن الاشياء
20:43والحين صرت
20:45ما في شيء غلط
20:47الا اسويه
20:48وشلون اتزوج
20:49وحدة انا
20:50متعرف عليها بسارة
20:51وبنت
20:51ولا
20:53يعني
20:53تعرفون
20:54هي اساسا
20:55صاحبة سوابق
20:57فصارت كل ليلة
21:00تسوي له
21:01سهرة
21:02وتجيب له مرات حشيش
21:04وخمور
21:05وكذا
21:05قال لا هذا
21:06هذي مو حياة زوجية
21:07هذا هي
21:07هذا اللعبة
21:08هذا الامر
21:10بدأ يخليه يصحى
21:11وجلس مع نفسه
21:13فترة
21:14وصار يأنب ضميرة
21:15وكذا
21:15يأنبه ضميرة
21:17ممكن هو أنب ضميرة
21:19المهم
21:19بدأ
21:22يحس على نفسه
21:23قام
21:23رجع علاقته مع زوجته
21:24وصار يعتذر منها
21:26وصار
21:27يوعدها أنه
21:28يبطل
21:29الخرابيط
21:30والتعاطي
21:31والشرب
21:31وهذيك زوجته مسكينة
21:34يعني
21:35تقول لا
21:35الله يهديك
21:36الله يهديك
21:37وفعلا
21:37بدأ
21:38بوشعيه
21:39بتغير
21:39صار كل الأعياد الرسمية
21:42والمناسبات
21:44والأمور الاجتماعية
21:45يكون مع زوجته
21:47الأولى
21:47الثاني هذي
21:49يروح لها
21:50بق
21:50يعني
21:50بس عشان
21:52لا تقول
21:53أنه قاطعني
21:55يعني
21:55صار حتى
21:55ما ودي
21:56يروح لها
21:56ويضايق
21:58ويكره
21:58يعني
21:59شعور
22:01أنه
22:01هذه زوجته
22:02ويتندم
22:03كل لحظة
22:04قضاها معاها
22:05وحاس بالندم
22:06أنا شو
22:06تزوجت
22:07باحدة
22:07بالطريقة
22:07هذه
22:08والحي ما
22:09أقدر
22:09أقول لها
22:09والله
22:10أنت
22:10يعني
22:10مثلا
22:11بنت سيئة
22:11وأنا شو
22:12تزوجت
22:12تقول لها
22:13أنت أصلك
22:14أنت أبو الصياعك
22:16أنت يعني
22:16في هالفترة
22:18حست حياة
22:19بالأمر
22:20خصوصا بعد
22:22ما قام
22:22يقول لها
22:22أنا
22:23صراحة
22:23أحس بالذنب
22:24أنا حزمة
22:24شو
22:25أنا أطلعها
22:25فهمتك
22:26فهمتك
22:27يوم الأيام
22:29وتقرر حياة
22:32أن تنتقم
22:34من بوشعيب
22:35شفت هذا
22:36خلاص
22:37يعني
22:37بده يتجاهل
22:38بشكل كبير
22:39وبده حتى يطنش
22:41وما يجي زورها
22:43وعرفت هذا
22:44بعد ما قامت
22:45التراقبة
22:46وكذا
22:46عرفت أنه
22:4724 ساعة
22:48مع زوجة الأولى
22:48وممكن فيه
22:49أي لحظة يطلقها
22:50وتقرر أن تنتقم
22:55ذاك اليوم
22:55اتصلت
22:56على بوشعيب
22:58قالت لها
22:58تعال
22:59إلى بيت
23:00والدي
23:02أمها وأبوها
23:03عايشين
23:04في بيتهم
23:05وبروهين طبعا
23:06فهو
23:09قال لها
23:09أوكي
23:10ما في مانع
23:11قالت
23:12تعال
23:13علشان
23:14إحنا خلاص
23:14يعني
23:16نبي
23:16نشوف حل حقي
23:17المشكلة
23:18اللي بين
23:18وكل واحد
23:19بيروح
23:20بطريج
23:20ونتفاهم
23:21يعني
23:21منبساط
23:22قال حلو
23:23الحمد لله
23:24نجيت من عندها
23:25ونخلص
23:26وكل واحد
23:27يروح
23:27بحال سبيلة
23:27بدون مشاك
23:28بدون شي
23:28وراح لها
23:30لبيت
23:30ولا هذا
23:32أبوها
23:32موجود
23:33ووالدتها
23:34قالت
23:35بروح
23:35عملكم قهوة
23:36وكذا
23:37وجالسة
23:40حيات
23:41أبوها قال
23:42بعد ذلك
23:43شوي
23:43وجايك
23:44راح
23:45دخل الغرفة
23:46ورجع
23:47ولا معاه
23:48ساتور
23:48ويتغافر
23:51بوشعيب
23:52ويضرب
23:53على رأسه
23:53من الخلف
23:54لكن
23:55ما جت
23:56الضربة
23:57يعني
23:57بشكل دقيق
23:59يعني
23:59جت
23:59اشطاف
24:01يعني
24:01ويؤصرخ
24:03بوشعيب
24:04يمسك رأسه
24:04نفتح شوي
24:05من على الجنب
24:05لكن
24:07استوعب المنظور
24:08شاف
24:09عمه
24:10ماسك
24:10الساتور
24:10والمصيبة
24:12جتها
24:13طعنة
24:14من الخلف
24:14ولا
24:16هذي حياة
24:17تغرس
24:18هالسكين
24:19في خاصرة
24:20بوشعيب
24:21عارف
24:22انهم جايبين
24:23يبون
24:23يقتلونها
24:25وين الباب
24:26ويركل
24:27جهة الباب
24:29وينزف
24:30والشايب
24:32هذا اللي هو عمه
24:33يكمل عليه
24:34بساتور
24:35ضرب
24:36ضرب
24:36على رأسه
24:37ضرب
24:37ضرب
24:38وهذه
24:39الطعن فيه
24:41هم يبون
24:42يطيح
24:43الأر
24:43ما يبون
24:44يطلع
24:44برا البيت
24:45يفضحهم
24:45يبون
24:46يقتلونه
24:47ويخلصون عليه
24:48وخلاص
24:48هذا لأم
24:49تجهل الباب
24:50يبي
24:50يبي
24:51يفضحهم
24:51رغم الطعنات
24:53القاتلة
24:54اللي
24:54أصابت
24:55بوشعيب
24:55إلا أنه
24:56قدر
24:56أنه
24:57يفتح
24:57الباب
24:58ويرمي
24:59نفسه
24:59خارج
24:59البيت
25:00الناس
25:02انتبهت
25:02والتموا
25:03والناس
25:04اللي في الشارع
25:04في هاللحظة
25:07افشلت
25:09خطتها
25:09ما كانت
25:10تبيه
25:10يطلع
25:11برا
25:11يعني
25:11كانوا
25:11يبون
25:12يقضعونه
25:12ويرمون
25:14عن المكان
25:14وخلاص
25:14أبو حياة
25:17لما
25:18انكشفت
25:20الجريمة
25:21والناس
25:22اللي تمت
25:22هرب
25:23وراح إلى
25:24أحد القرى
25:25ورجال الأمن
25:27موصلوا
25:28ألقوا القبض
25:28على حياة
25:30وعلى والدتها
25:30والدتها طبعا
25:31كان ما لها علاقة
25:32في الموضوع
25:33كانت تدري
25:33لكن
25:35ابتعدت
25:36عن ما شاركت
25:37ألقوا القبض عليهم
25:38واعترفت
25:40بكل التفاصيل
25:41طبعا
25:42بوشعيب
25:42حاولوا
25:43أنه يسعفونه
25:44لكن
25:44على طول
25:44فارق الحياة
25:45وقالت
25:47لما
25:48انتقمت منه
25:49لأن
25:49خلاص
25:50عرفت
25:52أنه رح يتركني
25:53وأنه رد مرة ثانية
25:55للالتزام
25:56ويبي يرد
25:57زوجة الأولى
25:57ومن هالكلام
25:58هذا
25:58أبوها يدورون عليه
26:00اعثروا عليه
26:01في بيت
26:02يملكونه
26:03في أحد
26:04هالقرى هذه
26:04لكن
26:05كان شانق نفسه
26:06شاف أنه خلاص
26:08رح يواجه
26:09حكم
26:09لإعدام
26:10وكذا
26:10وبنتها وردت
26:11في هالجريمة
26:12هذه
26:12فقام
26:15وانتحر
26:15تم وحاكمة حياة
26:18ووالدتها
26:18ووالدتها تم الحكم عليها
26:19بالسجن
26:21ثمان أشهر
26:21لأنها
26:22ما
26:23بلغت
26:24عن الجريمة
26:25أما حياة
26:26تم الحكم عليها
26:27بالسجن
26:28عشرين
26:28سنة
26:29والله
26:31يكفيك
26:31مشر المرأة
26:33إذا عقدت
26:34وانتقمت
26:37راح
26:38تبدع
26:38وهذه
26:40نهاية
26:40صافتنا
26:41وفمان الله
26:42مع السلامة

Recommended