- 7/4/2025
2033 - قصة جريمة صنعاء القديمة !! سوالف طريق
-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq
-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq
Category
😹
FunTranscript
00:00السلام عليكم
00:02اليوم القصة في مدينة الكرك الأردنية
00:05لكن قبل لا نبدأ القصة
00:07أبي أذكر لكم حدثين مهمين حصلوا الأسبوع هذا
00:11في الكويت تم الحكم على شاب من الجنسية المصرية
00:18وهذا الشاب يعمل حارس أمن أحد المدارس الخاصة في البنات
00:25في منطقة أو محافظة الأحمدي
00:28هذا شن قصته
00:30هذا الحارس في أحد الأيام
00:35وإحنا سبق أننا ذكرنا قصته يعني
00:37لكن للتفكير أن في أحد الأيام
00:40في معلمة مصرية
00:43في الفترة المسائية كانت ناسية بعض الأوراق الرسمية
00:51اللي تحتاج إلى إنجاز مثل الواجب وغيرها
00:55ناسيتهم في المكتب
00:56مكتبها اللي داخل المدرسة
00:58وهذا كان خارج وقت الدوام الرسمي ما في أحد
01:02بس الحارس فلأنها تعرف الحارس
01:05راحت له وقالت له لو سمعت بس أفتح لي الباب
01:08أبي أدخل بروح للمكتبة
01:10المكتبة الخاصة فيها
01:12وبطلع أوراق الرسمية وكذا وأمشي
01:15قالها ما في مشكلة
01:16ادخلت فعلا راحت مكتبة وخذت الأوراق والواجبات وكذا
01:21وهي راجعتها بتطلع من الباب الرئيسي
01:24ولا هالحارس واقف لها عند الباب
01:28بدأ يتغزل فيها وبدأ يحاول فيها وبدأ كذا
01:32واقف لها يعني يمنحها من الخروج
01:34المعلمة عصبت وبدأت تصرخ وكذا وخافت منها بالليل
01:41والمدرسة فاضية وهذا يحاول يقنع فيها
01:46لكن كانت يعني أبدا ولا هي متقبل الأمر
01:49لما شاف أنها ما هي راضية ولا هي موافقة
01:53وهو الآن خلاص وضع نفسها في موقف
01:56يعني في مشكلة
01:59يعني في كل الحالات راح تبلغ عنها
02:01وهو أساسا من زمان كانت هذه المعلمة في بالها
02:07كان يشوفها كل يوم الصبح وهي داخل وهي طالع
02:09وكان يعني يفكر فيها ويحاول وكذا
02:12لكن هي ما كانت تعطي وجه
02:14شاف فرصة أنه يعتدي عليها
02:19وحاط في بالها أنه إذا اعتدى عليها
02:21فهي يعني مستحيل أو صعب
02:25أنه تروح تفضح نفسها أمام المعلمات
02:27أو تروح تشتكي وكذا
02:29وخصوصا إنها من نفس الجنسية
02:31فهذا كان يعني تفكيرها
02:33وفعلا هجم عليها
02:35وقيدها وضربها وكذا
02:38واعتدى عليها اعتداء كامل
02:40طبعا إيه بوكها أسراء أخو
02:43وتحاول فيه وضربته وكذا
02:44بعد ما انتهت تركها
02:46إيه توجهت على طول إلى مركز الشرطة
02:49اللي على طول ألق القبض عليه
02:52واعترف بجميع التفاصيل
02:54الآن كانت المحاكمة النهائية له في آخر درجات التقاضي
03:00أكموا عليه بالإعدام
03:02أما في اليمن
03:04عندهم صالفة صايرة يعني ترند هاليومين
03:09في الصنعة
03:12يسمونها الصنعة القديمة
03:14وهذه في مديرية بني الحارث
03:18قريبا من مطار صنعة
03:21في بستان هناك
03:22يسمونها بساتين البلس
03:25امرأة كبيرة سن تملك هذا البستان
03:29وكل يوم الفجر تروح يعني
03:33يعني ترتب هالمزرعة وتحصد وتزرع وترتبها يعني
03:38في هاليوم هذا شافت
03:42كلاب حشاكم اللي هي
03:44كلاب المتوحشة هذي اللي بالشوارع
03:48أو يسمونها كلاب الضالة
03:52وهي متجمعة على قطعة لحم يعني
03:58في وسط المزرعة
03:59العجوز خافت منهم
04:02فصارت تلمع عليهم بالحجر وكذا
04:04اهربوا اول ما شافوها
04:06فهي راحتها بتشوف شنو القطعة هذي
04:10اللي كل واحد ينهشها
04:12ننصوب
04:13ولا هذي قدم امرأة
04:20هي في البداية شافت قدم
04:22يعني ما عرفت اذا هي قدم امرأة ولا لا
04:23لكن اول ما عرفت انه هذي قدم بشري وكذا
04:27خافت ورجعت البيت
04:29صحة ولدها
04:30قالت لا الحك تعال شوفش اللي صاير
04:32الولد جاء وشاف القدم
04:34فصار يبحث حوالين المكان
04:38يعني الكلاب هذي من وين جابت القدم
04:40وتعرفون الكلاب دايما
04:42تنبش في الارض
04:44فشاف فيه كأنه في حفرة
04:46وحديث يعني
04:48لما اقترب منها ولا فيها
04:51مبين كيس
04:52وممزق
04:54وخارج منها كذلك فيه اعضاء اخرى بشرية
04:58عرفت ان الكلاب انبشت الارض
05:01وطلعت من الكيس هذا اللي هو القدم
05:03وباقي اعضاء الجثة
05:06ترك الجثة مكانها وبلغ سلطات الامنية وجو
05:10ورفعوا بقايا الجثة
05:14تبين ان الرأس
05:15واليدين مفقودات
05:18اما
05:19الجثة بالكامل موجودة لكن
05:22الكلاب ناشى منها يعني
05:25عضعضة وماكلة منه وكذا
05:27وقدروا ان يعرفون ان هذه الجثة تعود لفتاة
05:34وان عمرها تقريبا
05:36من عشرين الى ثين وعشرين سنة
05:39وبدأ التحقيق
05:42يدورون على احد يبلغ
05:45يبلغ عن فقدان امرأة ولا شي مافي
05:51اول يوم ثاني يوم
05:53يوم الثالث
05:54رجل من اهل صنعة
05:56حضر الى مركز الشرقة
05:59ومعاه طفل عمره ثمان اشهر
06:01قال انا ببلغ عن هالولد هذا
06:05عثرنا عليه عند باب البيت
06:07واحنا مركبين كاميرات في البيت
06:11طلعنا الكاميرات وولى شخص لكن ملثم
06:14وما عرفنا هذا منه
06:16ترك الولد عند الباب ومشى
06:17تورطوا رجال الامن
06:21هذا قضية ثانية الان المرأة اللي مقتولة وهذا الطفل اللي مرمي عند بيت الناس
06:27لكن ولد هذا يحتاج الى سرعة يعني
06:30تعرفون عمره ثمان اشهر يعني
06:32صوروه وصاروا ينشرون بالفيسبوك والويتساب وانتشر صورة الولد بشكل كبير جدا
06:39ما يعرفون اي شيء ولا فيه اي معلومة عنه
06:43ويشوفه ابو الولد ويحضر الى مركز الشرطة قال لهم هذا ولدي
06:48اكيد قال لي نعم اكيد
06:50شلون قال عرفت انا
06:52لا لا تعال خنسوي لك فحص
06:54دعني اي علشان نتأكد ونطابق وفعلا طلع ولدها
06:57وين امه قال لامه مختفية ما ادو وين
07:00صال لهذا رابع يوم تقريبا
07:02ما ادو وراحت
07:03ليش ما نسجلت بلغ
07:07قال انا ترى تولي طالع من السجن
07:09وما ادري اي وين راحت وين كذا
07:13لكن لما شكت صورة ولدي انا من شورة وكذا
07:16عرفت انه عندك
07:17قالوا لا طيب سجل بلغ
07:20سجل بلغ عن فغدان او اختفاء زوجته
07:24ماشي حققوا معاه لانه كانوا همشاكين فيه
07:31بس الطب الشرعي اكد ان المرأة متوفية قبل ثلاث ايام
07:38من العثور على الجثة
07:42في هالوقت هذا كان مسجوم
07:44لانه يعني واضحة
07:47ما لا علاقة في الموضوع تم الافراج عنه وعطوه بلده
07:50بعد ما سجل بلغ
07:52قالوا لا احنا عثرنا على
07:54اعضاء قشرية
07:57لفتات
07:58وتقريبا عمرها من 20 الى 22 سنة
08:01لكن المصيبة
08:02ان الرأس واليدين
08:04مفقودة
08:06وانت تقول لنا زوجتك
08:08كم عمرها تقريبا عشرين وواحد عشرين سنة
08:11قال اي نعم
08:11قالوا اي نبي يعني نعرض عليك بقايا الجثة
08:16ما ممكن انك تتعرف عليها
08:18المهم طلعونا بقايا الجثة للقدمين وكذا
08:21من القدم قال هذه زوجتي
08:24متأكد قال اي نعم
08:26قال روح استدعي والدة هذه المرأة
08:30اللي انت تقول انها اي هي
08:32لان هذا ما في تأكيد
08:35ما في رأس ما في يدين ما يعني ما في بصمات
08:37ولا في وجه وملامح
08:38شلون انت متأكد ان من القدم هذه زوجتك
08:40جيب والدتها
08:41الام قالت فعلا
08:43هذه قدم بنتي انا عارفها
08:45صاروا يبكونوا منهارين ومصدومين ليش من القتل
08:49اهني يربطوا رجال الامن الموضوع
08:53ربطوه بشنو
08:55بسالفة الولد اللي تم العثور عليه
08:57امام احد
08:59اباب البيوت
09:00ومقتل والدته
09:03اذا الزوج يقول هذي زوجتي
09:05سووا فحص مع اقربائها يعني من امها واخوانا وكذا
09:08فعلا طلعت ايه
09:10نفس المرأة المختفية
09:12زوجتها هذا الرجل
09:14كان معها ولدها اللي عمره ثماني شر
09:18شلون اعثروا على الولد
09:19عند البيت
09:21ويهي مقتولة في مكان وهذا مكان شلون
09:23قالوا له عندك عداوات عندك كذا
09:25قال لا
09:26قالوا له طيب
09:29اللي رمى الولد
09:31مصورينه
09:34لكن كان ملثم
09:35تعال شوفه
09:39ممكن تعرفه يمكن من اقاربك من جماعتك
09:42يمكن
09:42يوم شافه
09:44قال له
09:46هذا
09:48يعني
09:50صحيحنا ملثم وكذا
09:52لكن اعتقد ان هذا
09:54صديقي
09:56اسمه ابراهيم
09:58طاهر شرين
10:00قال له له متأكد
10:02شلون من وين صديقي
10:04قال له هذا كان معاي في السجن
10:07وخرج قبلي بسبوعين ثلاثة
10:11وانا اعتقد ان اه
10:14قال له ماشي
10:17الهين عندهم مشتبه فيها
10:18يبي تأكدوه
10:20وينقون القبض
10:21على ابراهيم طاهر
10:23شرين
10:23كفين ثلاثة
10:26او يعترف
10:28والا هو فعلا
10:29اللي رمى الولد
10:32عند الباب
10:33والا هو معثر على جثتها
10:36يعني اه له علاقة في الموضوع
10:37قال له لا انت شخص يتولد من امه
10:39والا هو مقتوله
10:41وشلون قتلتها
10:43وش
10:43علمنا
10:44لا وانت بعد من اصحاب السوابق
10:46اضربوه اضربوه
10:49لين اعترف
10:50قال يبا انا بيني وبينها
10:52علاقة حب
10:53وذاك اليوم
10:55جتني معاها ولدها
10:56البيتي
10:58وبعد ما انتهينا
11:00صارت تصرخ وتبكي
11:02وتهددني بانها تفضحني
11:04اذا ما تعطيها فلوسي وكذا
11:06وانا ما كان عندي
11:07فشد النقاش بيننا
11:11تطور الى مشاجرة
11:12وانا صراحة
11:13ما تحملت وقتلتها
11:15اخذت الرأس واليدين
11:17وخبيتهم
11:17في بيت مهجوع قريب من بيتي
11:20اما باقي جسدها
11:22حطيتها في اكياس
11:23ودفنتها داخل المزرعة
11:25اه اتهمها الان
11:27اتهام خطير
11:29لكن بعد ما بلغوا الزوج انه فعلا
11:32اللي انت اشتبهت فيه
11:33ابراهيم
11:34احنا القينا القبض عليه
11:36واعترف
11:36بانه هو اللي
11:38قتل زوجتك
11:39وبعد ما قتلها اخذ
11:41ولدك وما عند باب
11:43احد البيوت
11:44لكن
11:46يعني للاسف
11:47احنا ما دلش نقولك
11:48لكن
11:49اه اعترف لنا كذلك
11:51انه في علاقة بينه
11:52وبينا
11:52قال كذاب
11:53وهذا والله لا اقتل
11:57والله لا افعل فيه
11:58وكذا
11:59ليش شو متأكد
12:00قال هذا كان مسجوم معاي
12:02وانا للأسف
12:05اللي وثقت فيه
12:06لانه كان معاي فترة طويلة
12:08في السجن
12:09وصمحنا مثل
12:10الاصدقاء
12:11يعني
12:11فعرفت انه رح يطلع قبلي
12:13بسبوعين ثلاثة
12:14فطلبت منه خدمة
12:17قلت لانه زوجتي محتاجة
12:18الى اموال
12:19وانت رح تطلع
12:19قبلي يعني
12:20فارجوك ممكن تروح لها البيت
12:23وتعطيها فلوس
12:24وانا بس اطلع من السجن
12:25اعطيك
12:26اهي
12:26يعني
12:27مضطرة تبي تسافر
12:29تروح عند اهلها
12:30في مدينة ثانية يعني
12:31فانا اللي ارسلتها
12:33فما توقعت انه هو اللي
12:34الله لا يعطيك الحافية
12:37يعني انت اللي ارسلتها
12:38راح وله مرة ثانية
12:39قالولي يا حقير
12:40زوجة هو اللي ارسلك
12:43علشان
12:44تسلفها وكذا
12:46هني يوم شاف انه انكشف
12:48وما كان وده ان الزوجي
12:50يعرف انه اوه ورى الموضوع
12:51خربانة
12:53ويقول يبقى
12:54انا فعلا رحت لها
12:55بطلب من زوجة
12:56واستدرجتها الى بيتي
12:58ولكن ما كان بهدف اني
13:01اعطيها فلوس
13:02بهدف اني ابي اعتدي عليها
13:04ولما حاول فيها
13:05وما قبلت
13:06صارت تضربني وكذا
13:09وانا اطريت اني اقتلها
13:10علشان ما تروح تبلغ
13:12عني زوجها
13:13وامفضع وكذا
13:14فقتلتها
13:15وخبيت رأسها
13:16واليدين
13:17علشان ما حد يتعرف على الجثة
13:19ورميت الجثة داخل
13:20البستان
13:21اما الولد هذا
13:22اخذته ورميته عند
13:23احد البيوت
13:25يتكفلهم فيها
13:26والقضية لا زالت شغالة
13:29في صنعاء القديمة
13:31اما قصة الليلة
13:34قصة الليلة
13:37اللي في مدينة الكارك
13:39فيه
13:41رجل
13:43اسم حسام
13:45حسام هذا في عام
13:48الفين
13:50وخمسة
13:51تعرف
13:53على شاب
13:55اسمه تامر
13:56وهذا تامر يعمل
14:00سائق باص
14:01دايما يوقف عند محطة
14:04لنقله الركاب
14:05وياخذ
14:06اللي بيسافرون
14:08الى
14:09الى عمان مثلا
14:12الى العقبة
14:13الى اي مكان
14:13يعني
14:14ينقلهم
14:15يودي ويجيب
14:15وكذا
14:16وحسام
14:19كان تو
14:20يعني بهذه
14:21مشروع
14:22اشتري باص
14:23ويكد عليه
14:24يترزق الله
14:25فتعرف
14:26على تامر
14:28وصار تامر
14:28يعلمه
14:29ويجس
14:30معاه
14:31فترات الانتظار
14:31اللي لحد ما
14:32يجون الزباين
14:33وكذا
14:33وبالليل
14:34يسهرون
14:35مع بعض
14:35واستمرت
14:37العلاقة
14:37بينهم
14:38سنوات
14:38وصار
14:40تامر
14:42بالنسبة
14:43لحسام
14:44اعز
14:45واغلى من اخوانها
14:47اخوه
14:49صديقة
14:49يعني
14:50بشكل كبير
14:51ما يتفارقون
14:53الا وقت انه
14:54هذا
14:55يأكل ببيت
14:56هذا
14:56وهذا
14:56يأكل ببيت
14:57هذا
14:57وكانوا
15:00يعني
15:00صدقتهم
15:01جميلة جدا
15:02لكن
15:03كانت زايدة
15:06عن
15:06حدها
15:08تجاوز
15:11فيها حسام
15:11وتامر
15:14الخطوط
15:14الحمراء
15:15في العلاقة
15:15صار
15:17حسام
15:18يعرف
15:18زوجة تامر
15:20وبناته
15:21وكذلك
15:22تامر
15:22يعرف
15:24زوجة
15:25حسام
15:26وبيته
15:29واهله
15:30وجماعته
15:30حيل
15:31شته كبير
15:32يعرف
15:33كل اسراره
15:34حسام
15:35القلب
15:36نظيف
15:36اما تامر
15:37هو الخبيث
15:38هذا
15:38تامر
15:40في عام
15:412013
15:42كان
15:46موطد
15:46العلاقة
15:47مع زوجة
15:48حسام
15:48بدون
15:49ما يدري
15:49وحسام
15:51يثق
15:51فيه
15:51يعني
15:52ثقة
15:52عمياء
15:52يزور
15:53في الأوقات
15:54اللي
15:54ما يكون
15:55اساسا
15:55موجود
15:56وياخذ
15:57راحته
15:57وزوجته
15:58تعمل
15:58لأكل
15:59وكذا
15:59يعني
16:00صديق
16:00العائلة
16:00ومتى
16:01ما جاء
16:02حسام
16:02يجي
16:02ما في مشكلة
16:03ولا كان
16:05يعترض
16:05حسام
16:06يثق
16:06فيه
16:07لكن
16:09ما كان
16:09يدري
16:10ان
16:10تامر
16:11وزوجته
16:13اللي
16:13يصبه
16:14مشكلين
16:15علاقة
16:15عاطفية
16:16ومستغلين
16:18طيبة
16:18قلبه
16:19الناس
16:21لاحظت
16:22هالشي
16:22جيرانه
16:23اصدقاء
16:24اقاربه
16:25وصاروا
16:26يمسكون
16:26حسام
16:27يقولوا
16:28لي حسام
16:29ترى
16:30علاقتك
16:31مع تامر
16:31يعني
16:31صراحة
16:33مصختها
16:34او
16:35زادت
16:35عن حدها
16:36يقول ليش
16:37حرم عليكم
16:37كل ظالمين
16:38الرجال
16:38الرجال
16:39المحترم
16:40يا ما
16:40ساعدني
16:40يا ما
16:41وقف
16:41معاه
16:41يا ما
16:42كذا
16:42وبالعكس
16:43انا
16:43اعتبر
16:44هذا
16:44اخوي
16:44انسان
16:45طيب
16:45انسان
16:46كذا
16:46مثل ما
16:47يعرف
16:47اهلي
16:48انا
16:48عرف
16:48اهلا
16:48قالوا
16:49لا يا حسام
16:50ترى
16:50تامر
16:50هذا
16:51ما هو
16:51مضبوط
16:51يعني
16:53يتواجد
16:53كثير
16:53في بيتك
16:54وانت
16:54يعني
16:56خارج البيت
16:56او وقت شغلك
16:57يطلع
16:59مع زوجتك
17:00مرات
17:00يقولهم
17:02لا لا لا
17:03لا تظلمون
17:03حرم عليكم
17:04هي تروح
17:05مع صديقاتها
17:06للعقبة
17:08وكذا
17:08ويوصلهم
17:09قالوا لي
17:10ابن الحلال
17:11دايما
17:11نشوفها
17:12معاه
17:12بروحهم
17:12ما في معاها
17:13لا صديقات
17:14ولا أخوات
17:15ولا أحد
17:15لا لا حرم عليكم
17:16أرجوكم
17:17لا تدخلون
17:18لا كذا
17:18لا تظلمون الرجال
17:19كلمة حد صحة
17:23يهبوا بوجه
17:24ما يصدق
17:26حرم عليكم
17:27تامر عرف عدم
17:28يوم بدأ
17:31اهو نفس حسام
17:32يقول حك تامر الموضوع
17:33انه كثير
17:34يتكلمون عنك
17:35وشاكم فيك
17:36وانا والله
17:37ادافع عنك
17:38هني تامر
17:39بدأ يخاف
17:40راح ينفضحه
17:42وبعدين
17:43كثير من تبهين
17:45يعني على الموضوع
17:46فصار يقول حك سبا
17:48يقول لها
17:48يعني
17:49هذا لا بد انه
17:51يجي يوم
17:51ويكشفنا
17:52بدأوا الناس
17:53ينبهونا
17:54وبدأوا الناس
17:55شو في لك صرفة
17:56يعني شو فيك طريقة
17:57قالت والله
17:58يا تامر
18:01انا مستحيل
18:02اقدر افارقك
18:03او ابتعد عنك
18:05او انه نقطع العلاقة
18:06او يكون بيننا
18:07يعني
18:07يعني
18:09ما يكون بيننا
18:10العلاقة الحب هذه
18:11خلاص انا
18:12انجن
18:13من دونك
18:13قالها طيب
18:15شنو الحل
18:15قالت الحل ان انت خلص منه
18:18وهذه ترى
18:19النتيجة الحتمية
18:23اللي تطلع من
18:25كل امرأة
18:26متزوجة خاينة
18:27اول ما تفكر
18:29تفكر
18:29تقتل الزوج
18:29ما تطلب الطلاق
18:31وتذلف
18:32روحة
18:32اللي راح
18:34اللي اطيب منها
18:35لا لا
18:35تفكر تقتل
18:36اذا روح
18:37الى هلت
18:37لا
18:38ما تروح
18:39بالسهول هذه
18:39تقتلها
18:40وتب تعيش
18:41بفلوسها
18:41وهذه المرأة
18:42الحقيرة
18:43اللي تخون
18:44وكذلك
18:45ما يفرق عنها
18:46الرجل اللي يخون
18:46نفس الشيء
18:48قالت الحل اقتلها
18:50قال
18:51انا ما اقتل
18:52تب تقتلينها
18:52انت اقتلي
18:53قالت علي
18:53انت ملك شغل
18:54قامت ذاك اليوم
18:56وحطت للسم
18:58في عصير
18:59شرب
19:02وتوى راجع
19:03من شغل
19:04وتعرفون
19:05اللي
19:05يشتغلوا
19:06يعني يكد
19:07على باس
19:08شيء متعب
19:09مرهق
19:10وراد البيت
19:11تعبان
19:11هل كان
19:12ولا هل عصير
19:13البارد
19:14ويشرب
19:15ويشرب
19:17المسكين
19:17شوي
19:18بدي يحس
19:19بألم
19:20بدي يستفرغ
19:22بدي
19:23تقطع
19:23مصارين
19:24وصار
19:24يقول لها
19:25الحق علي
19:26انا
19:26بموت
19:27قامت اتصلت
19:29على منو
19:29على تامر
19:30قالت لا الحين
19:31تامر يجي
19:32ونودك المستشفى
19:33ويجي تامر
19:33ويشيل
19:36تامر
19:36ويحطه في
19:37الباص
19:38علشان بيوديه
19:38المستشفى
19:39واثناء
19:41ذهابهم
19:42للمستشفى
19:43وايهي
19:44كذلك
19:44تشرب
19:45فيه من العصير
19:46يشرب
19:46يشرب العصير
19:47هذا زين
19:47راح يخفف عليك
19:48راح كذا
19:49وهذا المسكين
19:50يشرب
19:50متقطع
19:51لحظة
19:53ادراك
19:53بدي يستوعب
19:56خلاص
19:57شاف الموت
19:57بعيونها
19:58انتبه
20:01ان
20:03هذه تشربني
20:05عصير
20:05وانا
20:07بموت
20:08يعني بموت
20:09من الألم
20:09وتشربني
20:10وانا سبق
20:11اني شربت
20:12منه
20:12وبعدين
20:13شمعنا
20:14تصلت
20:15على تامر
20:15ما تصلت
20:16على أخواني
20:16ما
20:16وبعدين
20:18هذول
20:19وين
20:19مموديني
20:19صار ينت
20:20بيطالع
20:20يمين
20:21يصار
20:21وممودين
20:22جهة
20:23المستشفى
20:24لا
20:25ممودينة
20:25مكان بعيد
20:26اهني
20:28عرف
20:29ونظراتها
20:31لتامر
20:32وتامر
20:32يقول لها
20:34لا
20:35نزلي
20:35يعني
20:35لا
20:36يرفع
20:36راسه
20:37هني فهم
20:37فهم
20:38ان هذول
20:38يبي تخلصهم
20:39مني
20:40فالتفت
20:41عليها
20:41قالها
20:41صبع دخيلك
20:43انتي
20:45حاطتلي شي
20:47بدكت تخلص
20:48مني
20:49لك علاقة
20:50بتامر
20:51روحي
20:52روحي
20:53انا
20:53انا بطلعك
20:54روحي
20:54انا ما بدي
20:55بس وديني
20:56على المستشفى
20:56الله يخليك
20:57طبعا
20:58صار يستفرغ
21:00دم يعني
21:00خلاص
21:01واصل مرحلة
21:02لكن صار
21:03يترجع
21:04الله يخليك
21:05الله
21:05ارحميني
21:06ارحميني
21:07وديني على المستشفى
21:08خلاص
21:08انا ما بيمنك شي
21:09انا بطلعك
21:10انا بخليك
21:11انا
21:11صارت تقول
21:12خلاص خلاص
21:13لا تصعب
21:14على حالك الموت
21:15خلاص
21:16استسلم
21:17ولا يوقفون
21:19في مكان
21:20مظلم
21:20مثل
21:22المزارع
21:23البعيدة
21:23هذه
21:24خارج
21:24نطاق العمران
21:25وينزل
21:29تامر
21:30ويفتح
21:30باب
21:31الباص
21:31ويسحب
21:33حسام
21:34من رجوله
21:35نزل
21:37يعني
21:37ضرب
21:39رأسه
21:40على الأرض
21:41عادي عندها
21:41اسحب
21:42اسحب
21:42وهذا
21:43بس خلاص
21:44من الألم
21:45وهذا
21:45بدأ
21:46طبعا
21:47يستفرغ
21:47ويغم عليه
21:48خلاص
21:49تسحبوه
21:51لين حق فيه
21:52وسط
21:52المزارع
21:54مكان
21:54مظلم
21:55ما فيه
21:55أحد
21:56وراح
21:59جلس
21:59في الباص
22:00وهو
22:01وصبه
22:02جلسوا
22:04ينتظرون
22:05لحظة
22:06خروج
22:07الروح
22:07يتأكدون
22:08أنه مات
22:09يشوفون
22:11مع بعض
22:11وشنو
22:12الترتيبات
22:12ولا تقول
22:13يلحد
22:13وأنا
22:14بس
22:14أرجع
22:15أخذ
22:15باص
22:15حسام
22:16بودي
22:17بعيد
22:17وأن
22:19بكرة
22:20بيعتقدوا
22:20أن
22:21أحد
22:21الزباين
22:22اللي وصلهم
22:23حسام
22:24هو اللي عمل
22:24فيه هيك
22:25واللي رماه
22:25وانا
22:26قاعد يخططون
22:27رجعت لها
22:30بعد ساعة
22:30تأكد
22:32هي
22:32وتامر
22:33ولا رجل
22:35خلاص
22:35مفارق الحياة
22:36رجحها البيت
22:41ولا كأن
22:42فيه شي
22:43ثاني يوم
22:45راحت زيارة
22:47بيتها لها
22:47علشان
22:49توثق
22:49أنها كانت
22:50موجودة عندها
22:50هلها
22:50طول اليوم
22:51وصارت
22:53شا تقول
22:53له هلها
22:54تقول والله
22:55حسام
22:57المفروض
22:57يجي
22:58ياخذني
22:58الحين
22:59وهو
22:59اللي حكا لي
23:00أنه
23:01جاي
23:01وأنه
23:02مش عارفة
23:02ليش تأخر
23:03ومش عارفة
23:04كذا
23:04بتصل على
23:05موبايل
23:05وما بيرد
23:06بتصل على
23:06كذا
23:07يعني
23:08تفهمها
23:09هلها
23:09أنها
23:09تنتظر
23:10حسام
23:12أول يوم
23:13ثاني يوم
23:15صارت
23:16تتصل على
23:17أهل حسام
23:17مش عارفة
23:19هو وصلني
23:20على بيت أهلي
23:20وصلوا يومين
23:21ثلاثة ما
23:21جاء
23:22وهم يدورون
23:24يدورون
23:25يدورون
23:25يدورون
23:26بلغوا
23:27الشرطة
23:28الرجال
23:29متغيب
23:29صالة كم يوم
23:29الشرطة
23:32سجلت
23:32بلغة
23:32تغيب
23:33وبلغت
23:36أهل حسام
23:37أنه
23:38والله
23:38فيه شاب
23:39عثرنا
23:40على جثته
23:40من قبل
23:41أحد
23:42أصحاب
23:42المزارع
23:43لكن
23:44أبيكم
23:44تشوفون
23:44إذا
23:45تعرفون
23:45على الجثة
23:46شافوا الجثة
23:47ولا
23:47هذا حسام
23:48وسبب
23:49الوفاة
23:50تسمم
23:50التسمم
23:52يعني
23:54مستحيل
23:56يكون شخص
23:57مثلا
23:57من الزباين
23:57مسممه
23:58شلون
23:58والباص
24:01وين
24:01لقوا الباص
24:02على جانب
24:03أحد الضرق
24:03لكن
24:04استبعدوا
24:05موضوع
24:05أن يكون
24:05شخص
24:06من الزباين
24:07اللي وصلهم
24:07كده
24:08لا
24:08تسمم
24:09شوفوا
24:09عملية التسمم
24:10دائما
24:11تطلع من
24:11المجرم
24:13النساء
24:14الغالبية
24:14أقصد
24:15مو كل النساء
24:17أقصد
24:17النساء المجرمات
24:18حشان النساء
24:19مكنهم مجرمات
24:20حكيد
24:21أقصد
24:22فيه بعضا
24:22من اللي
24:22تب تستخدم
24:23سلاح للجريمة
24:25السم عندها
24:26أسهل شي
24:26فقالوا
24:28يعني
24:29اللي حاط له
24:29السم هذا
24:30أكيد شخص
24:30حسام يثق فيه
24:31شرب من إيده
24:32يعني
24:32حاط له في العصير
24:33حاط له في الماي
24:34في اللبن
24:35أي شي
24:35يعني
24:36أكيد شخص
24:37على علاقة فيه
24:38منه هذا
24:39الزوجة
24:40الزوجة عندها
24:41لها
24:41استدعوها
24:43وإيه تبكي
24:44ونهار
24:44وكذا
24:45قال له
24:46عظم الله
24:47أجلت وإن شاء الله
24:48إحنا بنوصل
24:48له المجرم
24:49لكن نبنعرف
24:50لها عدوات
24:51خصوصا من أقارب
24:52من أصدقاء
24:53من كذا
24:54قالت لا أبدا
24:55وحسام إنسان طيب
24:56ومحترم
24:57من كثر ما مدحت
24:59حسام
25:00قاله
25:01مستحيل هذا
25:02إنسان عنده عدوات
25:03ما يظن
25:05هي العدو
25:05الرئيسي
25:07وأثناء
25:08التحقيق
25:09معاها
25:09سألوها
25:11حسام
25:11شنو عنده
25:12عيال
25:12قالت ما عندنا
25:13إلا بنت
25:14وين بنت
25:15قات هذه
25:16بنتي بره
25:16عند الباب
25:16نادوها البنت
25:17بابا ما شفتي شي
25:19يعني
25:20بابا زعلان
25:21مرة
25:22يابيتأكدون
25:23علاقة الأم
25:24مع الأب
25:24يعني زينة
25:25مع زوجها
25:25فسألوا البنت
25:27والبنت عمرها
25:2713 سنة
25:28استحيل تكذب
25:29وإذا كذبت
25:29مبين عليها
25:31البنت
25:33على طول
25:34انهارت
25:35بكي
25:36أصدمتهم البنت
25:38وهي تبكي
25:40تقول لهم
25:41أنا
25:41أنا سمعت
25:42ماما
25:43وهي
25:45بتتفق
25:46مع عمه
25:46تامر
25:47بالتليفون
25:49أنهم
25:51بدهم
25:52يقتلوا
25:52بابا
25:53وحتى
25:55أنه قالت
25:56اللي عمه
25:57تامر
25:58أنت ما خصك
25:59أنا بحط له السم
26:00وبتخلص منه
26:02شنو
26:04يعني
26:05في أكثر من شديد
26:07دليل ما فيه
26:07راحوا للأم
26:10يا حقيرة
26:11أنت شنو
26:13علاقتك مع
26:14تامر
26:15وإنت
26:17من تفقه
26:17إياه
26:17أنك بتحطيله السم
26:18وإنتك
26:19وهني عاد
26:21اعترفة
26:22تبطط الجربة
26:23أهم ما حقدوا
26:24عليها إلا كثر
26:25ما حقدوا
26:27لما قالت
26:28وإحنا نسعفة
26:29أنا بشربه أكثر
26:31عصير
26:32ورميناه
26:33وانتظران
26:34لحد ما
26:34مات
26:35الحقيرة
26:36رامي زوجها
26:37وسط هالمزرع
26:39بهالظلام
26:39والرجال يحتضر
26:40يبي يموت
26:41حساس
26:42حساس
26:44يعني
26:44والله
26:44رهيب رهيب
26:46رهيب يعني
26:47يا الله
26:47يكن الشر
26:48شنو هالمبشر
26:49شنو هالمرأة هذه
26:50هالزوجة
26:51اللي حقودها
26:52رغم من يقولون
26:53أن هذا حسام
26:54إنسان
26:55جدا طيب
26:56ما لكم بالطويلة
26:57حكموا عليها بالعدام
26:58إهي
26:59وكذلك
27:00تامر
27:01لكن تامر
27:03دفع الدية
27:04وتنازلوا
27:06عندنا أهل
27:06حسام
27:08وطلع بعد
27:09أربع خمس سنوات
27:10أما إهي
27:12لا زالت
27:13تنتظر
27:14تنفيذ حكم
27:16الإعدام فيها
27:16محكومة بالإعدام
27:18لكن يعني
27:19على شبه مؤبد
27:20يعني
27:20ولا تنازلوا عنها
27:22يعني هذاك
27:23اللي قتلت
27:24زوجها
27:25على شانه
27:26طلع الحين
27:26عايش حياته
27:27إهي
27:28لا زالت
27:28داخل السجن
27:30لحد فعلها دية
27:31ولا أحد حتى رحمها
27:32ولا
27:33لأن
27:34إهي
27:34القاتل الرئيسي
27:36في
27:36هذاك مشارك
27:37إهي اللي حطت السم
27:38إهي اللي
27:39هذه نهاية سافتنا
27:41طمان الله
27:41مع السلامة
27:43أنا سامحوني
27:45صلي ساعة أفتر
27:46أدور محل تمور
27:47هني كلها محلات تمور
27:49يعني
27:50بس
27:51انشغلت بالقصة
27:53ونسيت
27:53أي محل فيهم
27:54على شان ما نسوي دعاية
27:56نشوفكم على خير
27:58وتابعوا قصة الليلة
28:00القصة الثانية
28:01القصة اللي راح
28:03تعجبكم جدا
28:04مع السلامة
Recommended
29:46
|
Up next
30:47
49:27
40:48