Skip to playerSkip to main contentSkip to footer
  • 3/21/2025

تبدأ القصة عند تلاقي الشابة الجميلة بهار مع صرب ويسمعها وهي تدندن في أحد النغمات التي اعتاد عليها منذ صغره فيلتفت إليها ليسألها عن نغمة تلك الأغنية واسمها، ومن هنا تبدأ جذوة الحب بينهما فيتزوجان وتلد له ولدان هما نيسان ودوروك فتاة وصبي كفلقة القمر وتربيهما على حبِّ هذا الأب. ولكن في ظروف غامضة يختفي هذا الأب وتعاني الأم من ويلات العذاب وهي تكفي أولادها سؤال الناس لمالهم وتحاول أن تعمل في أي شيء تجده في طرقها، الأم المسكينة تحاول أن لا تخفي ذكر الوالد من البيت فتحكي للطفلين كل يومٍ عن والدهما وكيف تعرَّفا وطريقة الزواج وغيرها، ومع أن حياتها في طفولتها كانت قاسية إذ إن والدتها قد تركتها وهي طفلة للزواج من صديق أبيها لكنها لا تحب أن يعيش طفلاها نفس المعاناة التي كابدتها في صغرها

الأبطال:
أوزغي أوزبيرينتشي - في دور بهار
جانير جيندورك - في دور صرب
بننو يلدرملار - في دور خديجة
سيراي كايا - في دور سرين
ايجا اوزديكيجي - في دور جالي
دفريم أوزدير اكين - في دور موسى

Category

📺
TV
Transcript
00:00يلا روح
00:04من اين بدنا نمشي؟
00:05من هون امشي
00:06تمام
00:07يلا محمود
00:15يلا يلا اسرع من هيك
00:16يلا من هون
00:17تعال
00:18امي
00:19شو
00:20تعبت امي تعبت
00:21تعال يلا خلاص طيب
00:22ما بدي اركض
00:23اقعد يلا
00:24اقعد يلا بسرعة
00:25يلا يلا اقعد اقعد
00:26يلا
00:27يلا يلا يلا
00:28يلا امي رح نتقصد
00:33ليسان انتبهي من الشارع
00:35حاضر
00:45صباح الخير بابا
00:50ما فاقت امي ليسان؟
00:58تاكل موز بابا؟
01:28مرحبا
01:44مرحبا
01:45مرحبا مدام اليس
01:46خدلي
01:47كيف هيك مدام
01:48معاك الدكتورة سالي طبيبتها لمناري رفيقتك
01:50اعطتني رقمك لاتصل فيكي في ما لو احتجتك بشي
01:54شو في مناري عندكم؟
01:55لا لا مو عندنا
01:56وما في شي تطمني
01:58بعتقد انك قريبة من منارو وبتعرفي عن مرضة مو هيك؟
02:01بلى
02:02لو سمحت في مجال تمرلي عندي عالمشفى اليوم اذا ممكن
02:05انا محتاجة مشورتك بشوية قصص
02:08بيجي طبعا
02:10حتى ممكن اجي دغري كمان
02:12والله جد؟
02:13احسن
02:14وانا مو مشغولة
02:15ايه تمام نص ساعة بكون عندك
02:16اوكي بانتظارك الله معك
02:27صباح الخير
02:28صباح الخير
02:29خير
02:31انتي اللي عم تساوي الفطور؟
02:33ايه نعم
02:35اليوم رح فطركن بايدي
02:37ما رح خليك تعملي شي قاعدة هون وانا بساوي كل شي
02:40يسلمو
02:46شو وين الولاد؟
02:49راحوا بكير
02:51ايه خير
02:52خير ما؟
02:54وين الخير يا خديجة؟
02:57الولاد خايفين يعدوا عالطاولة وعم يحكوا بالهمس كرمال ما تسمعي صوتن
03:01وين الخير بهالشي؟
03:03انا قلتلن ما يعدوا عالطاولة اليوم؟
03:05قلتلن احكوا همس وما ترفعوا صوتكن؟
03:08انا ما عم بفهم ليش عم بتلومني الي على كل شي؟
03:11لان الولاد خايفين من ستن خديجة وهالخوف عم يرعبن
03:15مرعوبين باي لحظة تقللن ستن روحون بايدي
03:18ممكن اقللن هيك بس بحالة وحدة
03:21اذا كل يوم رح نتخانق مشان نفس القصة ورح نعمل من الحبة قبة
03:24متل ما عم يصير هلا
03:26خليني مارس دوري كتاتة لولاد بنتي
03:29وانت كجد عمالة لبناسبك
03:33فهمت عليك؟
03:48معيك حق اخديجة
03:50وانا اسف
03:55يلا بنتي جعنا
03:58يلا شوي
04:03تفضل
04:07مدام سالي؟
04:08ايه نعم
04:09مرحبا
04:10انا اللي حكاتي معي عالتليفون من شوي
04:12اه مرحبا
04:13شرفت بمعرفتك
04:14مرحبا
04:15فضلي لهون
04:16مو مشغولة مهلي
04:17لا فضلي مو مشغولة
04:21شكرا كتير لانك اجيتي
04:23لا عادي خير ان شاء الله
04:25مافي شي مهم
04:26بس كل شي منحكيه خلي بين عطنا
04:29طبعا
04:31لانه خلال فترة علاج منار كلها رح نحتاج لمساعدتك
04:35رح فوت بالموضوع
04:36انسانة مريضة متل منار ما حدا واقف جنبها
04:39وما حدا عم يسنده بشي
04:41هو شي خاص
04:42لهيك اول شي بديها منك
04:44انك تضمنيلي وجود منار بشكل دائم عند اهلها
04:49انا بعرف انه الموضوع مو بهالسهولة
04:53بس مشان ولادة ومشان فترة علاجها
04:55لازم تبقى عندن
04:58معك حب
04:59رح حاول
05:00وتاني شغلة
05:01بديهاك تشجعي منار كرمال تخبر عيلتها بموضوع المرض طبعا
05:06المفروض نكون هلق عم نتحدث
05:08كرمال تخبر عيلتها بموضوع المرض طبعا
05:10المفروض نكون هلق عم نعمل فحوصات نقل نقي العزام من اهلها بالدرجة الاولى
05:15بس للاسف هيك نحن عم نضيع الوقت
05:17وتأخرنا بهالخطوة
05:19تمام فهمت
05:22واخر شي طبعا
05:23لازم تبعد عن اي توتر
05:25وما تواجه اي شي ممكن انه يستفزه
05:29رح اعمل كل شي بقدر عليه
05:32واثقة بهالشي
05:33شكرا
05:38شكرا
06:08شكرا
06:10شكرا
06:36هاد الحب اختصار
06:40الشي الوحيدة اللي قادر يجمل الدنيا كلها
06:45المحبة
06:49مو اي شي تاني
06:54بس القلب اللي ما فيه حب هو جهنم
07:03هالشي صعب كتير
07:04الله يكون بعوني اللي ما فيه بقلبه حب
07:07بس انا عندي مشغال كمان
07:11لاني بحب ابي
07:13ولاني بحب امي
07:21وبحب صعب كتير
07:26وانت بفعل مدهش
07:28وانت بفعل مدهش
07:30وانا بحب ابي
07:33وانا بحب ابي
07:34وانا بحب ابي
07:35بابتعدي بابتعدي بابتعدي

Recommended