Skip to player
Skip to main content
Skip to footer
Search
Connect
Watch fullscreen
Like
Bookmark
Share
Add to Playlist
Report
وتساءلوا لماذا! | فاطمه غول | الجزء 25
turkishtv-arabic
Follow
10/10/2024
Category
📺
TV
Transcript
Display full video transcript
00:00
تفضل وقفي
00:13
وين بدك تروحي؟
00:16
الكل عم بدور عليكي
00:19
روحي
00:21
شوفي ليش عم تبكي؟
00:24
حل عني
00:28
تعالي ع البيت
00:31
فاطمة أخوكي الآن عليكي كتير
00:33
قدري وضعه
00:36
يلا
00:38
طبني لأخوكي
00:45
الطريق من هون
01:00
موسيقى
01:30
موسيقى
01:45
شوفك شوف راسك عم يجعلك؟
01:47
ايه؟
01:49
كنك لقمة لقاطيك حبل واجع الراس
01:57
من وين عرفتي انو اللي حكيتي يا فاطمة؟
02:00
هيك حسيت
02:02
كانت عم تحكي وهي مستحية وصوتها كان عمير جوف
02:06
مثل صوت بنت صغيرة
02:08
خلص بيكفي
02:14
موبايلك كان عميرين لهيك أنا ردت
02:16
قلت لحالي بيكونوا عم يدقولك من الشركة وبالدنياك
02:21
وليش لا تتصل فيني؟
02:25
كيف إلى وش وشجع على هالشي؟
02:28
يمكن ما تكون هي
02:30
بيجوز أنا غلطانة
02:32
شو قالت لك؟
02:33
وانا شي
02:35
بس سألتني مين بكون
02:37
وانا قلت لها انو أنا رفيقتك
02:40
شو بيعرفني؟
02:41
لو كنت عارفة عني كنت قلت لها قرايبتك
02:44
فورا سكرت الخط بورشي
02:47
عالأغلب زعلت
02:48
وليش حتى تزعل؟
02:50
لو كانت حساسة ما كانت خانتني
02:52
ما كانت طلعت مع ذاك الرجال وهي مخطوبة لألي
02:55
ما كانت وطت راسي
02:58
وما ضحكت الناس علي
03:00
وما بهدلتني قدام كل أهل الضيعة
03:02
بهدو لا تعصب هيك بيجوز ما تكون هي
03:05
طيب مين رح تكون يعني؟
03:06
ليكو الرقم صار عندك اتصل وعرف مين بتكون
03:09
روح غسل وتعاكل لك لقمة
03:11
لساتك معناك صحيح يعني يلا روح
03:27
ما تدري الله
03:40
اذا ما فضحتنا ما رح ترتاح
03:42
ابصر علي شو ناوي هالفل ثاني
03:45
بيجوز طلعت تتمشى قريب من هون
03:47
وضيعت الطريق وما عرفت
03:49
لا تخبس انت الثاني
03:50
بده تفضحنا الله يقصف عمرها
03:52
حاجة تتبرط برك صراعتني
03:54
بيجوز يعرفوا مكانها لأختي فاطمة
03:56
بيجوز يلاقوها
03:57
إجا كريم
04:00
كريم
04:01
ما لقيتها لفاطمة
04:09
وين كنت يا لطينة عليك
04:11
فاطمة بنتي
04:12
خفت كتير عليك وين
04:14
وين كنت يا أختي
04:16
انتي قد رحت عقلي وليه
04:17
بدك تبهديني عما ياخديني
04:19
سكتي بقى
04:20
جاوبيني وين كنت يحكي
04:22
ها
04:24
حللي عنينا البنت خليها تاخد نفس
04:26
قصم كله منك
04:28
انتي لعبت قوي براسها
04:31
خلاص لا تبكي
04:32
ليكي أجيب
04:36
المرة الماضية لما هرقتيني البيت
04:37
شو صار معيك
04:38
شكلك ما رح تصلي عن نبيك
04:42
اسمعني يا سار
04:43
إذا بتحكي معا أنا رح سكتيك
04:45
بلا شو
04:46
انتي كتير زاوية فيها
04:47
يا سار بترجعك تسكتي
04:50
وين كانت وين لقيتها
04:52
بالطريق عم تتمشى
04:54
ما عاد حدا معبي عينا
04:56
اسمع مني إذا انت ما بتطبعها رح تفضحنا
05:06
كتير قلقتينا عليك يا حبيبتي
05:08
ليش رحتي بلا ما تخبرينا
05:10
أنا بعرف شغلي معها
05:12
بترجعك تتركيها
05:13
شو يعني نحن ما عنا شغل غيرك انتي وليه
05:15
مشان الله من يسار تركيا
05:17
روحي عملينا قهوة روحي
05:18
احكي وين كنتي وليه بدعوست
05:20
من رجلي دعوست
05:21
ردي وليه
05:22
ايه تروح لو وين ما بدي
05:24
المهم هلأ رجعت عالبيت
05:25
يللا روحي
05:26
لا
05:27
وشو دخلك انتي بلا
05:29
جاي من البرية وبده تاخد الأولية
05:31
ماني ناقصة
05:32
تنمحي منك إلا
05:37
كتير سودتها البنت كتير
05:39
ما ملاقيه حدا يضبها
05:41
يا سار
05:42
سكتي بقى الجيران رح يسمعونا سكتي
05:49
تصلتي فيه مهي
05:54
حكيتي معه
05:58
أصلاً ماني بباله
06:02
مستفى مانو محتم
06:03
أنا صرت مقبعني له
06:05
عايش حياته بالطول و بالعرض هالليل
06:08
شو صار
06:09
ششش
06:10
يللا فوت على قوتك
06:11
بنت ردت عالموبايل
06:13
مستفى مانو محتم
06:14
أنا صرت مقبعني له
06:15
عايش حياته بالطول والعرض هالليل
06:17
ششش
06:18
يللا فوت على قوتك
06:19
بنت ردت عالموبايل
06:22
قالتلي مستفى نايم
06:26
و قالتلي بتكون رفيقته
06:29
نايم ببيت بنت هون
06:35
في غيري بحياته
06:40
ما سمعليه و ما أعطاني فرصة
06:42
و لا و رح شوف وحده غيري فوراً
06:47
موسيقى
07:17
موسيقى
07:25
يللا الفطور جاهز
07:31
ماني مذكر كيف اجيت لهون
07:34
أصلاً مو أنت اللي اجيت
07:35
إجريك اللي جابوك
07:38
كنت سكران
07:40
و ردت شربت هون
07:42
بعدها دغري فتتنمت
07:44
موها أساس كنت برعت البلد
07:48
شفت الكذب حبله قصير كتير
07:54
بكرا مسافر
07:55
لسه مصير تكذب علي
07:58
هيك بيصير مع الواحد لما بيكذب على رفقاته
08:00
دهري بينكشف
08:02
ما تفاجأت لما شفتك بس انبسطت
08:06
معناته أنا بختر ببالك لما بتنزنق
08:09
كتير فرحت
08:14
هالو
08:16
هالو
08:21
مين رد
08:23
صوت شابه بعده فصل الخطة
08:26
هالو
08:29
هالو
Recommended
13:50
|
Up next
المتصل فوجئ! | فاطمه غول | الجزء 25
turkishtv-arabic
10/10/2024
5:33
إنه يلمس كبريائي! | فاطمه غول | الجزء 25
turkishtv-arabic
10/10/2024
9:07
لقد عاد | فاطمه غول | الجزء 25
turkishtv-arabic
10/10/2024
9:01
إنه يستجوب! | فاطمه غول | الجزء 26
turkishtv-arabic
10/10/2024
7:47
تعازينا! | فاطمه غول | الجزء 26
turkishtv-arabic
10/10/2024
7:37
هناك فيض من الدموع! | فاطمه غول | الجزء 29
turkishtv-arabic
10/10/2024
11:39
العودة إلى جوهرها! | فاطمه غول | الجزء 27
turkishtv-arabic
10/10/2024
7:44
إنه محبط! | فاطمه غول | الجزء 22
turkishtv-arabic
10/10/2024
9:26
إنهم يتشاجرون! | فاطمه غول | الجزء 23
turkishtv-arabic
10/10/2024
6:18
إنه يتجسس! | فاطمه غول | الجزء 20
turkishtv-arabic
10/10/2024
8:34
عم كل المجرمين! | فاطمه غول | الجزء 26
turkishtv-arabic
10/10/2024
6:46
إنه يرى الأخبار! | فاطمه غول | الجزء 26
turkishtv-arabic
10/10/2024
8:34
مصطفى غير سعيد! | فاطمه غول | الجزء 25
turkishtv-arabic
10/10/2024
7:29
لا أستطيع إيقافك! | فاطمه غول | الجزء 24
turkishtv-arabic
10/10/2024
6:57
الكرسي الرسولي يغضب! | فاطمه غول | الجزء 24
turkishtv-arabic
10/10/2024
7:32
كفى يا امرأة! | فاطمه غول | الجزء 29
turkishtv-arabic
10/10/2024
8:59
تقييم الوضع! | فاطمه غول | الجزء 28
turkishtv-arabic
10/10/2024
5:49
ألم (فورال) الذي لا ينتهي! | فاطمه غول | الجزء 25
turkishtv-arabic
10/10/2024
10:22
سليم متوتر جدا! | فاطمه غول | الجزء 29
turkishtv-arabic
10/10/2024
8:17
صدمة غارة! | فاطمه غول | الجزء 24
turkishtv-arabic
10/10/2024
7:29
أنا ذاهب مع أمنيتي! | فاطمه غول | الجزء 29
turkishtv-arabic
10/10/2024
10:51
عائلته قادمة! | فاطمه غول | الجزء 28
turkishtv-arabic
10/10/2024
7:20
إنه بين يديك! | فاطمه غول | الجزء 26
turkishtv-arabic
10/10/2024
9:37
لن يدعها تقترب | فاطمه غول | الجزء 21
turkishtv-arabic
10/10/2024
9:07
أصيب بنوبة قلبية! | فاطمه غول | الجزء 25
turkishtv-arabic
10/10/2024